البازليون

اسعار البازليون ومقاساته | كل الالوان في جميع المحافظات

اسعار البازليون ومقاساته | كل الالوان في جميع المحافظات

مع شركة الثقة للمقاولات نحرص على تقديم لعملائنا أفضل أنواع بلاط البازليون، وفي السطور المقبلة نوضح اسعار البازليون بأنواعه وأشكاله المختلفة ونكشف عن مقاساته وألوانه، أيضًا نلقي الضوء على بازليون المكفوفين، حيث نُتيح عبر مصنع البازليون بازليون المكفوفين والذي يأتي ببروز على سطحه تتناسب مع الكرسي الهجلر المخصص لهم ويحميهم من الانزلاق، إليكم في السياق التالي المزيد من التفاصيل.

اسعار البازليون

من أشهر أنواع البلاط البديل للرخام، ويستخدم في المنازل وفي المكاتب المختلفة، ويتميز بالألوان المختلفة والأنماط المتنوعة، وهو ما يتيح للمصممين وأصحاب المنازل الإبداع، كما تتم عملية تركيب بلاط البازليون بواسطة حرفيين محترفين يتمتعون بخبرة ومهارة في هذا المجال، ويتم اختيار الألوان والتصميمات التي تتناسب مع الديكور العام للمكان، وهذا لخلق نمط متناغم وجميل.

ردًا على استفسار العملاء الشائع وهو كم اسعار البازليون في مصر؟ فإنه تتفاوت اسعار البازليون بأرض المصنع، ويأتي سعر متر بلاط بازلون في مصر في أرض المصنع بالأسعار التالية: 190 جنيه و200 جنيه و210 جنيه مصري للمتر الواحد بأرض المصنع، وسعر بلاط البازليون يختلف باختلاف الكمية المطلوبة، وسمك البلاط الذي يتراوح بين 2.5 ملم و3 ملم.

شركة الثقة للمقاولات تعمل على توريد بلاط ارضيات البازليون لجميع محافظات مصر، نصلك أينما كنت، ونورد لك كافة الألوان حسب رغبتك بأفضل اسعار البازليون في مصر وتجدر الإشارة إلى أن بلاط البازليون في المنازل والمكاتب يضفي لمسة فنية وجمالية على الديكور الداخلي، ويمكن تركيبه في الصالات والمداخل والممرات وحتى في الحمامات والمطابخ، أيضًا يتميز بلاط البازليون بالمتانة والمقاومة، حيث يمكنه تحمل الحرارة والصدمات، وهو بلاط سهل التنظيف وعمره طويل، كما أنه يحافظ على رونقه ومظهره الجميل لفترة طويلة.

اسعار البازليون ومقاساته | كل الالوان في جميع المحافظات

اسعار البازليون
اسعار البازليون

مقاسات بلاط البازليون

حرصًا من الشركة على تقديم كل ما يتناسب مع العملاء، فقد تم تصنيع عدد من المقاسات المختلفة من بلاط البازليون، ليكون هذا متناسبًا بصورة جيدة مع مختلف المساحات، ومقاسات بلاط البازليون تأتي على النحو التالي:

  • 30 * 30
  • 40 * 40
  • 50 * 50
  • 30 * 60

وبهذا فإن الاختلاف في مقاسات بلاط البازليون أمرًا يسمح بتنفيذ التصاميم المختلفة والفريدة والمبتكرة بالمشاريع المختلفة، وتجدر الإشارة إلى أن اسعار البازليون تختلف باختلاف المقاسات والألوان.

لماذا اختيار بلاط بازليون هو الأفضل لك؟

اختيارك لبلاط البازليون يعد هو الاختيار الأفضل لك لمميزات متعددة يشملها هذا النوع من البلاط، نسطرها لك في النقاط التالية:

  • بلاط البازليون هو بديل ممتاز للرخام، حيث أنه يتكون من كتلة واحدة مصنوعة آليا من عدد من العناصر الطبيعية المختلفة، والتي تجعله مستدامًا من جهة، ومن الجهة الأخرى يتمتع بالمتانة والقوة.
  • يمكن استخدام بلاط البازليون في الأماكن الخارجية.
  • يمكن تنظيفه بسهولة بالمنظفات العادية مع الماء الدافئ.
  • بلاط البازليون مقاوم للبقع والروائح، لهذا فهو مناسب للمطابخ والحمامات، كما أن مقاومته للحرارة تجعله مناسبًا للمطابخ.
  • لا يحتوي على المواد الكيميائية الضارة مما يجعله خيارًا مستدامًا وصحيًا للبيئة.
  • اسعار البازليون الرغم من أنها مرتفعة نوعًا ما عن البلاط العادي إلا أنها قيمة مقابل مال.

يستخدم البازليون في عدد من الاستخدامات المختلفة التي تجعله افضل خيار لك، فهو يمكن استخدامه في الطرق كتركيب خارجي أو على الأسطح، فضلًا عن استخدامه بداخل الشقق والفلل والتوينز فلل والكمبوندات وغيرها، كما أنه يتكيف مع الأذواق المختلفة لألوانه المتعددة وأنماطه المختلفة، فهو يتمتع بتطويعه للعوامل الجوية، لما يحتويه من خصائص ميكانيكية تجعله في أولى قائمة الاختيارات لديك.

اسعار البازليون
اسعار البازليون

ما هو بلاط البازليون؟

بلاط البازليون يُعرف باسم البلاط المصقول بالنانو، ويتم تصنيعه من خلال تغطية البلاط بطبقة من السيليكا السائلة، تملأ المسام الدقيقة في البلاط، وهو ما يمنح البلاط المظهر اللامع والملمس المميز، ويتميز بلاط البازليون بالمقاومة الجيدة للتآكل، كما يمكن تطبيق لونين مختلفين من الصبغات أثناء إنتاج البلاط، وأفضل ميزة يمكن أن تجدها في تلك الأنواع من البلاطات هي متانتها القصوى، وملاءمتها للمناطق ذات الازدحام الشديد لقوة تحملها.

للحفاظ على البازليون فأنت بحاجة للاعتناء به على الدوام، فهو يحتاج إلى التنظيف اليومي من خلال التلميع والتنظف باستخدام مطهر أرضي وفرشاة ناعمة.

البازليون يتم تصنيعه نتيجة الخلط بين عدد من المواد التي تمنح البلاط المظهر الأنيق والفخم، وهو يتميز بالصفات الجمالية المميزة، والتي تجعله متناسبًا مع كافة الأذواق، كما أن الطبقة السطحية للبلاط يتم تصنيعها بنسبة 12% من سمك البلاطة بالكامل، وهو ما يجعل من السهل تنظيف البازليون في حالة اتساخ سطحه، حيث أن الأمر لا يعيقك ولا يخيفك أن تخسر جزء من الطبقة السطحية فهي يمكن اعتبارها كتلة وليست بطبقة.

استخدام بلاط البازليون في الأماكن الخارجية

بلاط البازليون يمكن استخدامه في الفناء الخارجي، الشرفة، الممرات الخارجية، وحتى حواف المسابح، ويضفي بلاط البازليون لمسة فنية على أي مكان يتم تركيبه به، منها الأماكن الخارجية، وتجدر الإشارة إلى أن بلاط البازليون في الأماكن الخارجية مناسب جدًا، حيث أنه يتناسب مع الظروف القاسية نظرًا لقوة صلابته.

كما يجب تنظيف بلاط البازليون في الأماكن الخارجية بانتظام، وفي حالة وجود بقع صعبة تصعب إزالتها بالماء والصابون، يمكن استخدام منظف خفيف الملمس مع فرك خفيف باستخدام فرشاة ناعمة، ويجب تجنب استخدام الفرشاة الخشنة أو الأدوات الحادة التي قد تتسبب في خدش السطح.

أيهما أفضل بلاط البازليون أم السيراميك العادي؟

بالنظر إلى اسعار البازليون فإنه بالرغم من أن سعر السيراميك في المعتاد أقل من سعر بلاط البازليون، حيث يتراوح سعر متر بلاط بازليون بين 190 و210 جنيه مصري للمتر الواحد بأرض المصنع، فيما يبدأ سعر متر السيراميك من 45 جنيه للمتر الواحد، وبهذا فإن اسعار بلاط بازليون تعد أغلى، وبالرغم من سهولة تنظيف السيراميك العادي أكثر من البازليون إلا أن بلاط البازليون أفضل من حيث المتانة، العمر الطويل، التناسب مع المساحات الداخلية والخارجية، مقاومة الحرارة، مقاومته للخدش والتآكل.

بلاط البازليون للمكفوفين

تم إتاحة من خلال شركة الثقة للمقاولات بلاط البازليون للمكفوفين، وهو نوع من البلاط المصمم خصيصًا لتوفير مساحة آمنة وذات قابلية للتحسس للأشخاص المكفوفين أو ذوي الإعاقة البصرية، ويستخدم البلاط في إنشاء ممرات توجيهية ومناطق عامة للمشاة لتحديد المسارات وتوجيه الأشخاص المكفوفين.

يحتوي بلاط البازليون للمكفوفين على نمط من النتوءات المحسوسة، مثل النقاط المرتفعة أو الخطوط المتحسسة، يمكن للأشخاص المكفوفين الشعور بها تحت أقدامهم أو عصي المشي الخاصة بهم، ويعمل هذا التصميم على توفير إشارات تحسسية تعين المكفوفين على تحديد الاتجاه والمسار وتجنب المعيقات التي قد تواجههم.

إذا تم استخدام بلاط البازليون للمكفوفين في الممرات، فقد أتاحت الشركة أيضًا ألوان وتنسيقات مختلفة في بلاط البازليون لتمييز المناطق المختلفة، مثل الطرق المشاة والمناطق العامة والممرات.

أفضل شركة لتركيب وتشطيب بلاط البازليون

إذا رغبت في تركيب بلاط البازليون في أي مكان ترغب به، سواء كان في المنزل أو فيلا أو في مكتب أو فندق أو شركة أو عيادة أو في مستشفى، فإن بلاط البازليون هو أفضل نوع بلاط يمكن أن يتناسب مع كل تلك الأماكن، وهو يتناسب مع الأماكن الداخلية والأماكن الخارجية.

كذلك عليك بالاعتماد على شركة لتركيب وتشطيب بلاط البازليون بأعلى جودة ممكنة، ومعنا في شركة الثقة للمقاولات نحرص كل الحرص على توفير لك كل ما تطمح له من خامات تتميز بالجودة العالية بالإضافة إلى تقديم لك أفضل خامات للتشطيب، مع تقديم عروض وأسعار تنافسية، فضلًا عن إتاحة التوريد لجميع المحافظات، والتشطيب على أعلى مستوى.